تحليل سهم الباحة - الباحة - هوامير البورصة السعودية

تحليل سهم الباحة تويتر
  • اليوم.. نهاية فترة تداول حقوق أولوية "الباحة"
  • تغطية اكتتاب حقوق أولوية "الباحة" بنسبة 89.46%
  • عمومية "الباحة للاستثمار" توافق على زيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 120 مليون ريال
  • فروع الطازج في المملكة رؤية 2030

متعامل بسوق الأسهم السعودية - تداول 14 ديسمبر 2021 01:04 م الرياض - مباشر: سجل سهم شركة الباحة للاستثمار والتنمية " الباحة " قفزة خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، متصدراً قائمة الارتفاعات بسوق الأسهم السعودية؛ ليسجل أكبر مكاسب له في شهر ديسمبر / كانون الأول الجاري. وبحلول الساعة 12:50 بتوقيت الرياض قفز السهم بنسبة9. 91% إلى مستوى 38. 25 ريال من خلال التداول على 1. 488 مليون سهم بقيمة 56. 82 مليون ريال موزعين على 2053 ألف صفقة. وتأتي مكاسب السهم بعد اعتماد هيئة السوق السعودية لزيادة رأسمالها بقيمة 120 مليون ريال. وأشارت الهيئة في بيان لها أمس الاثنين على "تداول السعودية" أن الأحقية تكون للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قررت زيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية الذي سوف يحدد مجلس إدارة الشركة تاريخه في وقت لاحق. وتابعت الهيئة أن سعر الطرح وعدد الأسهم المطروحة للاكتتاب سيحدد من قبل الشركة بعد نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية. وفي تلك الأثناء سجل المؤشر العام للسوق " تاسي" ارتفاعاً بنسبة 0.

اخر تعديل مارس 24, 2022 سهم الباحة: نظرة فنية تجاه السهم وتوقعات باستهداف 22. 30 ريال أمامنا الرسم البياني لـ سهم الباحة من السوق السعودي بفاصل زمني 4 ساعات، حيث نلاحظ على الشارت المرفق أن السهم قد اتجه إلى الصعود بعدما ارتد السهم من الدعم المتكون عند 7. 53 ريال، حيث اتجه السهم إلى الصعود ليسجل السهم أول قمة له عند مستويات المقاومة 25. 50 ريال، ثم اتجه السهم إلى التراجع إلى مستويات 18. 05 ريال ليرتد السهم مرة أخرى إلى مستويات 32. 60 ريال والتي لم يتمكن من اختراقها حيث اتجه السهم التراجع نحو مستويات 25. 36 ريال والتي ارتد منها السهم ليواصل صعوده إلى مناطق 33. 78 ريال والتي تراجع منها السهم إلى مناطق الدعم 20. 45 ريال حيث عاود السهم إلى الصعود مرة أخرى من تلك المناطق ليصل إلى مناطق المقاومة 28. 76 ريال، حيث تراجع منها إلى مناطق 19. 26 ريال. نتوقع خلال التداولات المقبلة أن تشهد حركة السعر لسهم الباحة ارتدادا صاعدا في حال ثبات مناطق الدعم 18. 35 ريال، حيث من المفترض أن تستهدف حركة السعر لسهم الباحة مناطق 22. 30 ريال. بالنسبة للمؤشرات الفنية الفنية فنلاحظ دخول مؤشر القوة النسبية إلى مناطق التشبع بالبيع وهو ما نتوقع أن يدعم قرب ارتداد السهم من مناطق الدعم المقترحة.

أعلنت شركة الباحة للاستثمار والتنمية اليوم الأربعاء، عن تحديد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة، موضحة أن تاريخ بداية الفترة، سيكون اعتبارا من 28 فبراير الجاري، بينما نهاية فترة تداول حقوق الأولوية ستكون يوم السابع من مارس المقبل، على أن تنتهي مرحلة الاكتتاب في الأسهم الجديدة بتاريخ 10 مارس 2022. وأوضحت الشركة في بيان على "تداول السعودية"، أنه يتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهم في الاكتتـاب (كلياً أو جزئياً) في الأسهم الجديدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم. وأضافت أن أن تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة يكون وفق ما تحدده نشرة الإصدار للمساهمين المقيدين والمستثمرين الجدد. وبينت الشركة بخصوص تفاصيل الطرح المتبقي، أنها تود تنبيه المستثمرين على أنه في حال تبقى أسهم لم يُكتتب فيها، فستطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم (إن وجدت) على المستثمرين ذو الطابع المؤسسي بحسب ما هو مذكور في نشرة الإصدار، كما سيقوم متعهد التغطية لعملية الطرح "شركة الجزيرة للأسواق المالية (الجزيرة كابيتال)" بالتعهد بتغطية حقوق أولوية شركة الباحة للاستثمار والتنمية في حال عدم تغطية كامل الاكتتاب.

"الباحة" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة

ويسترن-يونيون-مكة